أخبار المنتخبات
Typography

الدوحة/15 يوليو-2017/(منتخبات)/ تغادر بعثة عنابي الشباب لكرة اليد للشباب، اليوم، إلى الجزائر للمشاركة في بطولة العالم لكرة اليد التي تقام هناك خلال الفترة من 18 إلى 30 يوليو الحالي، ويترأس بعثتنا عادل هلال العنزي عضو مجلس إدارة الاتحاد. وضمت القائمة 17 لاعباً هم: أحمد مجدي وأمين بن نور الدين وعمر ذياب وسالم زهير وعمر خالد ومصطفى أمير وبوزو سوبوتيك وبلال ليبينيكا ومحمد هاني وعدي بن حسن وجمال علي والشاذلي نبيل وأدسون باجريتش وخالد باخضر ومحمد ملاح وجوفو داميجانوفيتش ومحمد سعيد، بالإضافة إلى الجهاز الفني والإداري الذي يضم عادل يعقوب مديراً للفريق وعيسى محمد الملا إدارياً والإسباني فاليرو ريفيرا مديراً فنياً وريكاردو فرانكي مساعداً للمدرب وفيرجوب كوسوفاك مدرباً للحراس ومانويل مونتاي أخصائياً للإحصائيات ومحمد شوقي ودانيال بانيتو أخصائيي علاج طبيعي.
ويلعب منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية التي تضم كلاً من فرنسا والدنمارك ومصر وسلوفينيا والسويد بالإضافة إلى منتخبنا الوطني.
ويبدأ منتخبنا الوطني مشواره بملاقاة السويد يوم 18 يوليو، وفي مباراته الثانية يواجه سلوفينيا 19 يوليو، ويلعب مباراته الثالثة مع الدنمارك 21 يوليو، والمباراة الرابعة أمام فرنسا 22 يوليو، على أن يختتم مبارياته في الدور التمهيدي أمام مصر 24 يوليو. وفي حالة حصول منتخبنا على أحد المراكز الأربعة الأولى بالمجموعة يتأهل للدور الثاني، والذي سيكون بنظام خروج المغلوب.
يشارك منتخبنا الوطني لشباب كرة اليد في المونديال للمرة التاسعة في تاريخ البطولة، بعد أعوام 1995 في الأرجنتين، و1999 في الدوحة، و2001 في سويسرا، و2003 في البرازيل، و2009 في مصر، و2011 في اليونان، و2013 في البوسنة والهرسك، و2015 في البرازيل.