يد الغرافة تواجه الترجي اليوم فى مباراة كأس السوبر العربية

يد الغرافة تواجه الترجي اليوم فى مباراة كأس السوبر العربية

يخوض الفريق الأوّل لكرة اليد بالغرافة مساء اليوم مباراة كأس السوبر العربي أمام فريق الترجي التونسيّ، التي ستجمع الفريقين بداية من الساعة السادسة مساء على صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب بالعاصمة الأردنية عمّان. 

ويسعى الغرافة إلى تحقيق لقب كأس السوبر العربي من أجل الحصول على دفعة معنوية كبيرة للمنافسة على لقب البطولة العربية للأندية أبطال الدوري التي تحتضنها العاصمة الأردنية عمّان خلال الفترة من 23 سبتمبر الحالي وحتى 3 أكتوبر المقبل بمشاركة 8 أندية، وهي الغرافة، وقطر من قطر، والكويت وبرغان من الكويت، والوحدة السعودي، ومجمع البترول الجزائري، والترجي التونسي، ورجاء أغادير المغربي، حيث تمّ توزيع الفرق على مجموعتين ضمّت الأولى الغرافة مع الوحدة السعودي، والمجمع البترولي، الجزائري، وبرغان الكويتي، في حين ضمّت المجموعة الثانية قطر، والترجي التونسي، ورجاء أغادير المغربي، والكويت الكويتي.

ومن جانبه، قام الغرافة بتعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين على غرار زاركو ماركوفيتش، وريان العريبي القادمين من الوكرة، وحسام رمان من قطر، بالإضافة إلى الظهير الأيسر سيف حميدة من النجم الساحلي، وكوكبة أخرى من اللاعبين المتميزين فنياً ومهارياً وبدنياً، حيث يسعى شوقي بلقاسم مدرب الفريق إلى التعويل على العناصر التي تمتلك خبرة دولية كبيرة من أجل قيادة الفريق إلى تحقيق اللقب أمام الترجي التونسي.

وبدوره، يحظى الترجي بحظوظ وافرة في هذه المواجهة، حيث يمتلك الفريق التونسي عدداً من أبرز اللاعبين على مستوى القارة الإفريقية على غرار إدريس إدريس، وأمين البدوي، وأسامة الجزيري، وغيرهم من النجوم الذين يسعون بدورهم لتحقيق اللقب العربي.

هذا، ومن جهته أعرب شوقي بلقاسم مدرب الغرافة عن أمله الكبير في تحقيق لقب السوبر العربي أمام الترجي من أجل تأمين أفضل الظروف البدنية والنفسية قبل خوض بطولة الأندية العربية، وقال «نحن جاهزون لمواجهة اليوم في ظل ما يتمتع به لاعبونا من إمكانات فنية وبدنية، بالإضافة إلى الخبرات التي اكتسبوها خلال المشاركات الإقليمية السابقة«.

سوبر اليد العربية على الكاس two

الدوحة ـ الراية:

تقدّم قنوات الكاس الرياضية تغطية خاصة يوم الأحد لمباراة كأس السوبر العربي لكرة اليد التي ستجمع الغرافة مع الترجي التونسي.

وسيتم بثّ المباراة على قناة الكاس two عبر أستوديو خاص يبدأ في تمام الساعة 17:45، بينما تنطلق المباراة الساعة 18:00.

ويقدّم الأستوديو مشعل شاكر، وسيكون معه من فريق التحليل عادل ثاني، وآمن القفصي، ويعلّق على المباراة علي اليزيدي.