Saturday, 09 June 2018 15:07

أدعم يد الشاطئية يكثف من تدريباته أستعداد لبطولة العالم الشاطئية بروسيا Featured

Written by
Rate this item
(0 votes)

الدوحة/9 يونيو-2018/(منتخبات)/ يستعد منتخبنا الوطني الاول لكرة اليد الشاطئية للمشاركة في بطولة العالم الثامنة لكرة اليد الشاطئية التي ستقام في مدينة كازان الروسية خلال الفترة من 24 ولغاية 29 يوليو المقبل.

ويؤدي المنتخب تدريباته يوميا على الملاعب الشاطئية بنادي الغرافة بقيادة مدربه خالد محمد ومشاركة 16 لاعباهم : يوسف بدر ومحمد عبيدي وأحمد المنياوي وأحمد مجدي وأمير دنجير وسيد قناوي وأحمد مرجان وهاني كاخي وعمر خالد وعلي أحمد وهاني تنبان وكمال الدين ملاش وحسن عواض وعبدالرحمن طارق ونضال القروي ومروان ساسي .

وكانت قرعة بطولة العالم لكرة اليد الشاطئية أوقعت منتخب قطر في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات عمان وأستراليا والدنمارك، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات كرواتيا وإيران والأورغواي والأرجنتين، والمجموعة الثانية منتخبات إسبانيا والمجر وفيتنام ونيوزيلندا ، والمجموعة الرابعة منتخبات البرازيل وروسيا وأمريكا والسويد .

ويسعى المنتخب القطري إلى تحقيق إنجاز جديد له في النسخة المقبلة والتي ستشهد المشاركة الخامسة على التوالي له في بطولة العالم بعد نسخة 2010 التي أقيمت في تركيا وحصل فيها على المركز العاشر، ونسخة 2012 التي أقيمت في سلطنة عُمان وحقق فيها المركز السابع، ونسخة 2014 التي أقيمت في البرازيل وحقق فيها إنجازا غير مسبوق بحصوله على المركز الثالث، والنسخة الأخيرة 2016 التي أقيمت في المجر وحقق فيها المركز الثالث أيضا.

وكان المنتخب القطري لكرة اليد الشاطئية قد تأهل إلى بطولة العالم بعد فوزه بلقب البطولة الآسيوية السادسة التي أقيمت في تايلاند العام الماضي وذلك للمرة الرابعة على التوالي.

Read 56 times