Friday, 06 July 2018 23:50

عنابي شباب اليد يغادر الى سلطنة عمان للمشاركة فى البطولة الآسيوية Featured

Written by
Rate this item
(0 votes)

الدوحة/7 يوليو-2018/(منتخبات)/ يغادر منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد السبت إلى عمان للمشاركة في البطولة الآسيوية للشباب لليد في نسختها السادسة عشرة والتي ستحتضنها مدينة صلالة العمانية خلال الفترة من 16 ولغاية 26 يوليو المقبل، والمؤهلة إلى بطولة العالم في إسبانيا العام القادم 2019.

وكانت بعثة منتخبنا الوطني للشباب لليد قد وصلت الى الدوحة فجر أمس الجمعة بعد الانتهاء من المعسكر التحضيري الذي استضافته مدينة نابل التونسية منذ 24 من يونيو المنقضي، اجرى خلالها المنتخب 4 مباريات ودية أمام أندية الترجي التونسي والنجم الساحلي وبعث بني خيار، بالإضافة إلى منتخب تونس للشباب.

ومن المنتظر أن يستأنف المنتخب الوطني للشباب تدريباته اليوم بداية من السادسة مساء على القاعة الفرعية 2 بمجمع الدحيل للصالات تحت أنظار المدرب الجزائري شعيب كافي على أن تختتم التحضيرات قبل يوم من التحول إلى عمان للمشاركة في آسيوية اليد.

وكانت قرعة البطولة الآسيوية السادسة عشرة للشباب لكرة اليد، أوقعت المنتخب القطري في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات العراق وفلسطين وسوريا، بينما ضمت المجموعة الأولى منتخبات كوريا الجنوبية واليابان والصين ولبنان، والمجموعة الثالثة منتخبات السعودية والبحرين وأوزبكستان والصين تايبيه، والمجموعة الرابعة منتخبات عمان وإيران والهند واليمن.

وسوف يستهل منتخبنا مشواره في البطولة بمواجهة منتخب سوريا يوم الاثنين الموافق السادس عشر من شهر يوليو الجاري بداية من الخامسة مساء بالتوقيت المحلي، فيما يخوض ثاني مبارياته أمام منتخب فلسطين في الرابعة من مساء الثلاثاء 17 يوليو، على أن يختتم مبارياته بالدور الأول أمام منتخب العراق يوم الثامن عشر من الشهر الجاري بداية من الخامسة مساء.

Read 79 times Last modified on Friday, 06 July 2018 23:55