Wednesday, 04 July 2018 11:55

عنابي اليد يخوض اربع مباريات تجريبية استعدادا للألعاب الاسيوية Featured

Written by
Rate this item
(0 votes)

الدوحة/4 يوليو-2018/(منتخبات)/ يخوض المنتخب القطري لكرة اليد مباراتين تجريبيتين مع نظيره الإيراني في أواخر الشهر الجاري استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر التي ستقام في إندونيسيا خلال الفترة من 18 أغسطس ولغاية 2 سبتمبر المقبلين.

كما سيلعب المنتخب القطري مباراتين تجريبيتين أيضا مع فريق لشبونة البرتغالي أوائل الشهر المقبل قبل المغادرة إلى إندونيسيا لخوض غمار منافسات دورة الألعاب الآسيوية .

وقد استأنف المنتخب القطري لكرة اليد تدريباته يوم أمس، بعد عودته إلى الدوحة " الأحد" الماضي من معسكره الخارجي الذي أقيم في مدينة برشلونة بإسبانيا خلال الفترة من 19 يونيو الماضي لغاية الأول من يوليو الحالي.

ويتطلع المنتخب إلى الحفاظ على الميدالية الذهبية التي أحرزها في النسخة الماضية من دورة الألعاب الآسيوية ( أنشون 2014 ) بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة ( 24 / 21 ) .

وكان المنتخب القطري أحرز لقب البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للرجال التي أقيمت في مدينة سوون بكوريا الجنوبية أوائل العام الجاري ، والمؤهلة إلى بطولة العالم في ألمانيا والدنمارك العام المقبل 2019 ، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب البحريني بنتيجة ( 33 / 31 ) .

Read 196 times Last modified on Saturday, 07 July 2018 00:00