Monday, 06 August 2018 05:50

منتخبنا الوطني لكرة اليد يفوز وديا على فريق لشبونة البرتغالي 27 / 22 Featured

Written by
Rate this item
(0 votes)

الدوحة/ 6 أغسطس-2018/(قنا)/ فاز المنتخب القطري لكرة اليد على فريق لشبونة البرتغالي بنتيجة 27 / 22 في المباراة التجريبية الأولى التي أقيمت بينهما يوم أمس، بصالة دحيل الرياضية ، في إطار استعداداته لدورة الألعاب الآسيوية الـ"18" التي ستقام في إندونيسيا خلال الفترة من 18 أغسطس الحالي وحتى 2 سبتمبر المقبل .

وسيلتقي المنتخب القطري مع الفريق البرتغالي في مباراة ثانية يوم غد " الثلاثاء" ، ستكون التجربة الأخيرة له قبل المغادرة إلى إندونيسيا يوم السبت المقبل لخوض غمار منافسات دورة الألعاب الآسيوية.

وكان المنتخب القطري خاض مؤخرا مباراتين تجريبيتين مع المنتخب الإيراني حيث فاز في المباراة الأولى 28 / 16 وكرر فوزه عليه في المباراة الثانية 27 / 17 .

وكانت قرعة منافسات كرة اليد في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة أوقعت المنتخب القطري في المجموعة الأولى بجانب منتخبي إيران وماليزيا ، وضمت المجموعة الثانية كوريا الجنوبية واليابان وباكستان ، والمجموعة الثالثة إندونيسيا والسعودية وهونغ كونغ ، والمجموعة الرابعة البحرين وتايبيه والهند والعراق.

ويسعى المنتخب القطري إلى الحفاظ على الميدالية الذهبية التي أحرزها في النسخة الماضية من دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في مدينة أنشون الكورية الجنوبية عام 2014 بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب الكوري بنتيجة (24 / 21).

Read 38 times