Monday, 27 August 2018 13:24

الأدعم يتأهل لنهائي الاسياد ويقترب من الحفاظ علي الذهب Featured

Written by
Rate this item
(0 votes)

جاكرتا / ٢٧ أغسطس ٢٠١٨/ تأهل أدعم اليد إلى المباراة النهائية لدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة "جاكرتا - بالمبانج 2018 " المقامة في إندونيسيا حاليا والتي تستمر منافساتها حتى الثاني من شهر سبتمبر المقبل ، بعد فوزه اليوم على المنتخب الكوري الجنوبي (27/ 20 ) في المباراة الأولى للدور قبل النهائي.
وسوف يلتقي منتخبنا الوطني في المباراة النهائية المقرر لها يوم الجمعة المقبل مع المنتخب البحريني والذي فاز اليوم بدوره علي اليابان 31 / 20 في مباراة نصف النهائي الثانية ، وسيكون نهائي الالعاب الاسيوية بمثابة نهائي مكرر لنهائي البطولة الاسيوية الاخيرة للرجال في كوريا بين منتخبنا الوطني والبحرين .
هذا وكان منتخبنا الوطني قد فرض تفوقه في الشوط الأول علي حساب المنتخب الكوري وأنهاه لصالحه بفارق ستة أهداف 13 / 7 ورغم المحاولات الكورية للعودة إلى المباراة في الشوط الثاني وتعديل النتيجة إلا أن المنتخب القطري نجح في الحفاظ على تقدمه وحسم الفوز لصالحه .
ويسعى ادعم اليد إلى الحفاظ على الميدالية الذهبية التي أحرزها في النسخة الماضية من دورة الألعاب الآسيوية والتي أقيمت في مدينة أنشون بكوريا الجنوبية بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب الكوري "المضيف" 24 / 21 .
يذكر ان ادعم اليد بلغ الدور قبل النهائي بعد تصدره للمجموعة الأولى في الدور الرئيسي من ثلاثة انتصارات على حساب العراق 26 / 20 والسعودية 28 / 23 واليابان 24 / 17

Read 76 times