اسفرت قرعة البطولة الآسيوية الثانية لكرة اليد الشاطئية للناشئين المؤهلة الي كأس العالم و المقرر ان تقام فى بانكوك عاصمة تايلاند فى الفترة من 4 الي 10 ابريل القادم عن وقوع منتخبنا للناشئين في المجموعة الاولي الي جانب منتخبات الصين تايبه وباكستان وكوريا الجنوبية فيما المجموعة الثانية تضم منتخبات تايلاند المنتخب المستضيف وايران والاردن والسعودية .

اِقرأ المزيد...

 توج سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأوليمبية القطرية منتخبنا الوطني بطلاً للنسخة التاسعة عشرة من بطولة آسيا لكرة اليد التي استضافتها الكويت على صالة الشيخ سعد العبد الله، وذلك بعد فوزه الرائع اسجله على حساب المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة 33/21 ليصعد العنابي إلى منصة التتويج للمرة الرابعة على التوالي.

اِقرأ المزيد...

عندما تشير عقارب الساعة إلى تمام السادسة والنصف من مساء غدا الإثنين سيكون عشاق كرة اليد بشكل خاص والرياضة القطرية بشكل عام على موعد مهم مع المباراة المرتقبة التي يخوضها منتخبنا الوطني لكرة اليد أمام منتخب كوريا الجنوبية في نهائي بطولة آسيا لكرة اليد التي تستضيفها الكويت حالياً.
هذه المباراة التي تستضيفها صالة الشيخ سعد العبد الله بمنطقة صباح السالم، هي بمثابة الصراع المتجدد بين المنتخبين القطري والكوري على كافة الاتجاهات باعتبار أن هذه المباراة هي المواجهة الثانية بين المنتخبين في نفس البطولة، بالإضافة إلى أن المنتخب الكوري يريد استعادة عرشه المفقود على قمة هرم كرة اليد في آسيا، بينما يسعى العنابي لتأكيد تفوقه خلال الأعوام الأخيرة عندما نجح في بسط يده على بطولات القارة الصفراء في النسخ الثلاث الماضية.

اِقرأ المزيد...

تأهل منتخبنا الوطني إلى نهائي بطولة آسيا لكرة اليد التي تستضيفها الكويت حالياً، بعد فوزه المستحق على المنتخب البحريني بنتيجة 28-24، ليحافظ «الأدعم» على فرصته في التتويج باللقب للمرة الرابعة على التوالي.
المباراة التي أقيمت ليلة أمس شهدت تفوقاً واضحاً لمنتخبنا من اللحظات الأولى حتى نهايتها، حيث لم يترك أي فرصة للمنتخب البحريني للتقدم في النتيجة، أو حتى التعادل ولو لمرة واحدة، وانتهى الشوط الأول لصالح الأدعم بنتيجة 14-11.

اِقرأ المزيد...

يدنا القوية تفوز علي الأزرق الكويتي واصل منتخبنا الوطني لكرة اليد مسلسل انتصاراته الرائعة في بطولة آسيا لكرة اليد التي تستضيفها الكويت حالياً على صالة الشيخ سعد العبد الله، وذلك بعد أن تخطى عقبة الأزرق الكويتي أمس بنتيجة 29/23 في ختام مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية للدور الرئيسي

اِقرأ المزيد...

تأهل منتخبنا الوطني لكرة اليد رسمياً إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثامنة في تاريخه، وذلك بعد فوزه المثير والمهم الذي حققه مساء أمس الثلاثاء على حساب المنتخب الإيراني العنيد بنتيجة 31/25 في ثاني جولات المجموعة الثانية بالدور الرئيسي للبطولة الآسيوية التي تستضيفها الكويت حالياً على صالة الشيخ سعد العبد الله.
وحقق العنابي هدفه كاملاً من مواجهة الأمس بعد أن تفوق اللاعبون على أنفسهم في الشوط الثاني تحديداً وعوضوا به مسلسل الأخطاء الذي وقعوا فيه خلال الشوط الأول الذي أنهاه المنتخب الإيراني لصالحه بنتيجة 13/11.
وضرب العنابي أكثر من عصفور بحجر واحد من هذا الفوز بداية من تأهله إلى نهائيات كأٍس العالم العام المقبل في مصر، ومروراً بتأهله إلى الدور قبل النهائي للبطولة القوية والحفاظ على فرصته كاملة في الفوز باللقب، ووصولاً إلى أن التأهل المبكر سيمنح المدرب فرصة إراحة بعض لاعبيه خلال اللقاء الأخير بالمجموعة الأولى تجنباً لعوامل الإرهاق.

اِقرأ المزيد...

نجح منتخبنا الوطني لكرة اليد في تخطي العقبة الأولى والأصعب ضمن منافسات المجموعة الثانية للدور الرئيسي بالبطولة الآسيوية لكرة اليد التي تستضيفها الكويت حالياً والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في مصر العام المقبل وذلك بعد أن تفوق عليه بفارق سبعة أهداف وبنتيجة 34/27.

هذه المباراة التي أقيمت على صالة الشيخ سعد العبد شهدت تفوقاً واضحاً للعنابي وخاصة في الشوط الثاني، وذلك بعد أن شهدت الفترة الأولى من عمر اللقاء ندية كبيرة بين الفريقين، وبالتالي وضع العنابي أول نقطتين في رصيده ووضع قدمه الأولى على طريق تحقيق هدف التأهل للدور قبل النهائي ومن ثم التأهل إلى نهائيات كأس العالم.

اِقرأ المزيد...