Thursday, 07 December 2017 07:15

الاتحاد الآسيوي لكرة اليد يعلن جدول مباريات البطولة الآسيوية Featured

Written by
Rate this item
(0 votes)

لدوحة/7 ديسمبر-2017/(منتخبات)/ أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، جدول مباريات البطولة الآسيوية الثامنة عشرة لمنتخبات الرجال التي ستقام في كوريا الجنوبية خلال الفترة من 18 وحتى 28 يناير المقبل، والمؤهلة لبطولة العالم في ألمانيا والدنمارك عام 2019 .

وكانت القرعة أسفرت عن وقوع المنتخب القطري في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات السعودية والصين ونيوزيلندا، بينما ضمت المجموعة الأولى منتخبات اليابان وإيران والعراق، والمجموعة الثانية منتخبات البحرين وعمان وأستراليا وأوزبكستان، والمجموعة الثالثة منتخبات كوريا الجنوبية والإمارات والهند وبنجلاديش.

وسيبدأ العنابي مشواره في البطولة بملاقاة نيوزيلندا يوم 18 يناير الذي يلعب فيه أيضاً العراق مع اليابان، وعمان مع أستراليا، والبحرين مع أوزبكستان، وكوريا الجنوبية مع بنجلاديش، والإمارات مع الهند، والسعودية مع الصين.

ويلتقي المنتخب القطري، في مباراته الثانية، مع نظيره الصيني يوم 19 يناير، ويلعب في نفس اليوم العراق مع إيران، وعمان مع أوزبكستان، والبحرين مع أستراليا، وكوريا الجنوبية مع الهند، والإمارات مع بنجلاديش، والسعودية مع نيوزيلندا.

ويختتم العنابي مبارياته في الدور التمهيدي بمواجهة منتخب السعودية يوم 20 يناير، على أن تلعب أيضاً في هذا اليوم اليابان مع إيران، وعمان مع البحرين، وأستراليا مع أوزبكستان، وكوريا الجنوبية مع الإمارات، وبنجلاديش مع الهند، والصين مع نيوزيلندا.

وسيتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الرئيسي، وسيتم توزيع المنتخبات الثمانية المتأهلة إلى مجموعتين بواقع أربعة منتخبات في كل مجموعة، على أن يتأهل الأول والثاني إلى الدور قبل النهائي، بالإضافة إلى صعودهم إلى بطولة العالم 2019 في ألمانيا والدنمارك، باعتبار أن المنتخبات أصحاب المراكز الأربعة الأولى في البطولة الآسيوية سيتأهلون إلى بطولة العالم. اضغط لمشاهدة الجدول كاملا 

Read 657 times